الخميس، 04 يوليو 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميسي: لن أشارك في كأس العالم 2026 لمجرد تحطيم رقم قياسي

ميسي

ميسي

إسلام عبد الجليل

علق ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني عن أمكانية المشاركة مع منتخب التانجو في نهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في كندا وأمريكا والمكسيك.

وقال ميسي لشبكة «ESPN»: لن أشارك في بطولة كأس العالم 2026 لمجرد تحطيم رقم قياسي، بالمشاركة في المونديال 6 مرات.

وتابع ميسي: «لا أفكر كثيرًا في الأرقام القياسية، إنه لأمر رائع أن نحتفظ بالأرقام القياسية ونستمر في السعي لتحقيق الإنجازات، لكنني لن أكون في كأس العالم فقط لأقول إنني شاركت في ستة منها».

وأكد ميسي: إنه قرر عدم المشاركة في الأولمبياد بعد محادثة مع خافيير ماسكيرانو، مدرب منتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا.

وأضاف ميسي: «تحدثت مع ماسكيرانو وتفهمنا الموقف معًا، إنه موقف صعب لأننا نستعد لكوبا أمريكا الآن، وسأكون بعيدًا عن النادي لمدة شهرين إضافيين».

وتابع: «في عمري «36 عامًا»، لست قادرًا على اللعب في كل البطولات، يجب عليّ الاختيار بعناية، وسيكون من الصعب جدًّا خوض بطولتين متتاليتين».

وعن مشاركته من قبل في الأولمبياد قال ميسي: «لقد كانت تجربة كروية رائعة، الألعاب الأولمبية تحت 20 عامًا، هذه ذكريات لا تنسى».

ومن المقرر أن تقام منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، خلال يوليو وأغسطس ويسمح خلالها لكل فريق مشارك بالاستعانة بثلاثة لاعبين فوق السن.

جدير بالذكر أن ميسي شارك من قبل في دورة الألعاب الأولمبية، وحقق الميدالية الذهبية رفقة الأرجنتين مرتين، في عامي 2004 و2008.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.