الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول ظهور لأمح بعد إصابته بجلطة.. فيديو

أمح الدولي

أمح الدولي

دنيا عبده

A A

ظهر المشجع الأهلاوي الشهير«أمح الدولي»، في فيديو يتحدث فيه ويطمئن الجميع عن حالته الصحية، وحاجته للذهاب إلى بيت الله الحرام، وذلك في أحد المستشفيات، بعد إصابته بجلطة في المخ.

وفي وقت سابق، تدهورت الحالة الصحية لمحمد عبد الغني، الشهير بـ «أمح الدولي»، بعد تعرضه لغيبوية سكر مساء الأربعاء الماضي، وتم نقله سريعًا إلى المستشفى لتلقى العلاج، وإجراء عدد من الفحوصات الطبية ورسم مخ في الأيام القليلة الماضية، دخل على إثرها مستشفى العلمين أثناء قضائه الإجازة الصيفية فى الساحل الشمالى برفقة عدد من نجوم النادي الأهلي.

أمح الدولي

تعليق شقيق أمح الدولي

كتب شقيق «أمح الدولي»، عبر حساب «أمح» الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:« أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِنى أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا». وأضاف: «للأسف الشديد جدا فيه ناس عندها حقد وغل وعدم الرضاء بتبص لامح أخويا اللي محدش يعرفه إني أنا اللي بوريكو الربع الحلو من حياة أمح، غير كدا أمح عنده السكر وضعف في عضلة القلب ودوالى في القدمين، وامبارح في مستشفي العلمين قالولى لازم يتعرض على دكتور مخ وأعصاب».

واختتم: «الرَّاحمونَ يرحمُهُمُ الرَّحمنُ ارحَموا من في الأرضِ يرحَمْكم من في السَّماءِ، الرَّحمُ شُجْنةٌ منَ الرَّحمنِ فمن وصلَها وصلَهُ اللَّهُ ومن قطعَها قطعَهُ اللَّهُ».

search