الخميس، 04 يوليو 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصل لـ 72 درجة مئوية، «الصحة السعودية» تحذر الحجاج من ارتفاع درجات الحرارة

الكعبة - أرشيفية

الكعبة - أرشيفية

أمة الله عمرو

حذّرت وزارة الصحة في السعودية، الحجاج من أخطار التعرض لحالات إغماء وسخونة، نتيجة لارتفاع حرارة الأسطح، التي تصل لـ 72 درجة مئوية في بعض المناطق الجبلية.

كما نوهت على الحجاج من خطر التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، مُسلطة الضوء على أن هذا العام يأتي مع ارتفاع درجات الحرارة على مكة المكرمة، وتعتبر درجة حرارة الشمس، هي أكبر الصعوبات التي يواجهها الحجاج.

ونبهت على أن يستخدموا المظلات بشكل مستمر، لتجنب التعرض للشمس بشكل مباشر، مع شرب المياه بكميات كبيرة على مدار اليوم، وتنفيذ التعليمات والنصائح الصحية، والابتعاد عن الخروج والتعرض لأشعة الشمس أو المشي على الأسطح أو لمسها خلال ساعات الذروة من الساعة الـ 11 صباحًا إلى الـ 3 مساءً.



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.