السبت، 06 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة موريس لـ «الجمهور»: أتوقع نجاح فليم «ولاد رزق 3» فى موسم عيد الأضحى 2024

الأفلام العيد

الأفلام العيد

مصطفى شلي

تتنافس العديد من الأفلام في موسم عيد الأضحى المبارك، لكونه من المواسم المهمة سواء للجمهور أو المنتجين أو النجوم التي تشارك فى هذه الأفلام، موقع «الجمهور » تواصل مع  الناقدة ماجدة موريس، لتحديد أفضل الأعمال الفنية فى موسم عيد الأضحى 2024 .

الناقدة ماجدة موريس

وقالت الناقدة ماجدة موريس، في تصريحات لموقع «الجمهور»، هناك حالة من الركود الفنى  الموسم الحالي، الأمر الذى ترتب عليه قلة الأعمال المعروضة فى دور السينما.

تصريحات ماجدة موريس عن فيلم ولاد رزق 3

وقالت «موريس»: «هناك العديد من الأسماء القوية في سباق هذا الموسم، مثل الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وخالد النبوي وأتوقع نجاح فيلم «ولاد رزق 3»؛ حيث يمتلك رصيدًا جيدًا عند المشاهد منذ عرض الجزء الأول، حيث ارتبطت به الكثير من الجماهير».

تصريحات ماجدة موريس عن فيلم اللعب مع العيال 

وأضافت: « أما عن فيلم «اللعب مع العيال»، فأتوقع له نجاحًا كبيرًا؛ بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بيها المخرج شريف عرفة، ولكونه واحدًا من أهم مخرجين مصر في الوقت الحالي، وهو صاحب روية متميزة ومدرسة في فن الإخراج».

تصريحات ماجدة موريس عن فيلم أهل الكهف 

وقالت ماجدة موريس: « أنا مهتمة بشكل خاص بالأفلام المقتبسة من روايات أدبية، لأن جودة الرواية تنعكس على العمل الفنى، وهذا الموسم سيتم طرح فليم أهل الكهف المقتبس من رواية للأديب الكبير توفيق الحكيم،  والعمل مهم جدًا، لأنه يضم  مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان خالد النبوي، وهو فنان عالمي وذو قيمة كبيرة، في العالم العربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.