الأحد، 07 يوليو 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بناءً على طلبه، بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه بشكل مفاجئ

إدين تيرزيتش - مدرب دورتموند السابق

إدين تيرزيتش - مدرب دورتموند السابق

حسين العجيلي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رحيل مدربه إدين تيرزيتش، بشكل رسمي، بناءً على طلبه في بيان رسمي نشره النادي على موقعه الرسمي.

ونشر بوروسيا دورتموند بيانًا رسميًا، أعلن خلاله رحيل المدرب الشاب، بناءً على طلبه، ليوافق النادي الألماني بعد مناقشات بين الطرفين.

وطلب إدين تيرزيتش إنهاء التعاقد مع نادي بوروسيا دورتموند بأثر فوري، وتمت الموافقة من قبل النادي الألماني بعد مناقشات مشتركة.

وجاء بيان النادي الألماني كالتالي: «إدين تيرزيتش يغادر بوروسيا دورتموند. وطلب المدرب، الذي فاز بكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند عام 2021، وحصل على المركز الثاني في بطولة 2023 ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 إنهاء عقده بأثر فوري. ووافق النادي على الطلب بعد مناقشة مشتركة».

وحرص المدرب على توجيه رسالة لجماهير فريقه بعد إعلان رحيله عن منصبه بشكل رسمي عبر حساب النادي في منصة «X».

ماذا قدم «إدين تيرزيتش» مع دورتموند قبل رحيله؟

وقدم إدين تيرزيتش مستويات مميزة مع بوروسيا دورتموند، إذ توج مع الفريق بلقب كأس ألمانيا 2021، وكاد يتوج بالدوري الألماني 2023 الذي خسره في آخر مباراة وفاز به بايرن ميونخ.

كما قاد إدين تيرزيتش فريق بوروسيا دورتموند للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، العام الماضي، وخسره أمام ريال مدريد، بهدفين دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.