الأحد، 07 يوليو 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس الحرب الإسرائيلي يحدد موعد اجتماعه لبحث التصعيد على الجبهة اللبنانية

مجلس الحرب الإسرائيلي ــ أرشيفية

مجلس الحرب الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

في ظل التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية، يجتمع مجلس الحرب والحكومة المصغرة الإسرائيلية، خلال أيام لمناقشة الأوضاع في الجنوب اللبناني، خاصة بعد هجمات حزب الله على الجولان السوري المحتل وسهل الحولة والجليل الأعلى. 

وأفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، اليوم الخميس، أن المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر سيجتمع يوم الأحد المقبل لبحث التصعيد على الجبهة الشمالية ومفاوضات صفقة التبادل

حزب الله يستهدف الاحتلال بـ 150 مسيرة وصاروخًا في 40 دقيقة

ومن جانبها، أكدت وسائل إعلام عبرية أن صافرات الإنذار دوت في أكثر من 25 مستوطنة في الجولان السوري المحتل وسهل الحولة والجليل الأعلى، حسبما ذكرت وسائل إعلام تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكشفت وسائل إعلام عبرية أن حزب الله أطلق 150 مُسيرة وصاروخًا خلال 40 دقيقة، مشيرة إلى اندلاع حرائق في وسط وشمال الجولان إثر سقوط قذائف في عدد من المواقع. 

كما أكد الإعلام العبري، إصابة شخص إثر سقوط قذيفة على أحد المنازل في مستوطنة كاتسرين بالجولان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.