الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد التعادل مع أمريكا، هل سيفوز منتخب البرازيل ببطولة الكوبا؟

لاعبي البرازيل وأمريكا

لاعبي البرازيل وأمريكا

مصطفي غطاطي

تعادل المنتخب الأمريكي مع نظيره المنتخب البرازيلي بالتعادل الإيجابي 1-1 في إطار الاستعدادات الودية لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة بداية من 20 يونيو الحالي وحتي 14يوليو.

تقدم منتخب البرازيل بالهدف الأول عن طريق رودريجو نجم ريال مدريد في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول ، فيما أحرزت الولايات المتحدة الهدف الثاني عن طريق كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 26.

المباراة شهدت تألق الحارس الأمريكي مات تيرنر بعدما تصدي للعديد من المحاولات البرازيلية ، لكنه أرتكب خطأ جسيم في تشتيت إحدي الكرات ، بعدما ولت إلي رافيينا الذي أرسلها إلي ردوريجو وأحرز من خلالها هدف السامبا الأول.

وبعد تعادل السامبا أمام أمريكا هل سيكون قادرا علي الفوز والتتويج بالبطولة، خاصة وأن المنتخب البرازيلي وقع في مجموعة صعبة وقوية للغاية.

ويقع المنتخب البرازيلي في مجموعة قوية وهي المجموعة الرابعة حيث يتواجد معه كلا من منتخب كولومبيا ومنتخب كوستاريكا ومنتخب باراجواي.

في المقابل أوقعت القرعة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية صاحب الضيافة في المجموعة الثالثة مع كلا من منتخب أوروجواي ومنتخب بنما ومنتخب بوليفيا.

الجوائز المالية لبطولة كوبا أمريكا

يحصل بطل كوبا أمريكا على  مبلغ مالي متمثل في 24 مليون يورو

 ويحصل كل منتخب مشارك في البطولة على 3 ملايين دولار.

المشارك في ربع النهائي يحصل علي 3 ملايين دولار.

الحاصل المركز الرابع يحصل علي 6 ملايين دولار.

الحاصل علي المركز الثالث يحصل علي 7.5 مليون دولار.

الحاصل علي المركز الثاني يحصل علي 10.5 مليون دولار.

الفائز بالبطولة يحصل علي 24 مليون دولار.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.