السبت، 06 يوليو 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجبلاية في ورطة»، خبير لوائح يفجر مفاجأة مدوية بشأن تجميد عقوبة الشيبي

محمد الشيبي وحسين الشحات

محمد الشيبي وحسين الشحات

حسين العجيلي

فجّر عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية مفاجأة مدوية بشأن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برفع الإيقاف عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز، على خلفية اللجوء إلى القضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

خطأ فادح لاتحاد الكرة في قضية الشيبي

وتواصل «الجمهور» مع «العمايرة»، الذي أكد أنه طبقًا للائحة العقوبات بالاتحاد المصري لكرة القدم، «لا يجوز استئناف عقوبات التحذير والتوبيخ والغرامة التي لا تجاوز مائتي ألف جنيه والإيقاف لمدة لا تجاوز ست مباريات أو ثلاثة أشهر، والقرارات الصادرة بسبب عدم احترام قرارات الاتحاد أو الاتحاد الدولي أو الاتحاد الإفريقي».

وفي وقت سابق، قررت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف لاعب فريق بيراميدز 6 مباريات بسبب مخالفة اللوائح باللجوء إلى القضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات.

اتحاد الكرة يعلن تجميد عقوبة «الشيبي»

فيما أوقف اتحاد الكرة تنفيذ عقوبة محمد الشيبي بعد تقدمه باستئناف للجنة الاستئناف برئاسة المستشار محمد عبده صالح، ومنحه حق المشاركة رفقة فريقه في المباريات لحين البت في الأمر من جانب الاستئناف.

واقعة تعدي حسين الشحات على لاعب بيراميدز

ونشبت مشادة كلامية قوية بين اللاعب حسين الشحات، وبين اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، فور نهاية لقاء المباراة وثبتت الفيديوهات قيام الشحات، بصفع الشيبي على وجهه، بعد المشادة التي نشبت بينهما.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وفي سياق آخر، يواجه فريق بيراميدز نظيره سموحة مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة بيراميدز ضد سموحة في الجولة الـ11 من بطولة دوري نايل، اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

موقف الفريقان في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

بينما يحتل نادي سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.