الأحد، 07 يوليو 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من عنبة بعد إلغاء حفل استاد القاهرة مع «كمال ومسلم»

عنبة

عنبة

مصطفى شلي

كشف مؤدي المهرجانات عنبة، عن السبب الرئيسي وراء إلغاء حفله مع المطرب عمر كمال ومسلم، معرباً عن عدم وجود أي خلافات فيما بينهم.

عنبة

وتحدث «عنبة»، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، بأنه لا يوجد أي خلافات فنية أو شخصية بينه وبين مطربي المهرجانات مسلم وعمر كمال، كما أكد كونهم أصدقاء ولا يوجد أي خلاف، كما يشاع في الفترة الأخيرة.

وقال: «الموضوع كله، بسبب إجراءات أمنية ومش زي ما الناس بتقول إن فيه خلافات على بوستر الحفل».

يذكر أن مطرب المهرجانات عنبة، شارك مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل «عتبات البهجة»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل عتبات البهجة 

«عتبات البهجة» بطولة يحيي الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.