الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية.. تعرف على التفاصيل

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A


اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية، وذلك لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأوشك النادي على ضم متوسط ميدان نادي طلائع الجيش والمنتخب الأولمبي محمد شحاتة خلال فترة الانتقالات الجارية؛ لتدعيم خط وسط الفريق بناء على رغبة من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، بحسب ما ذكره برنامج «صباح أون تايم».

وينتظر الزمالك حل أزمة القيد التي تم إيقافها لمدة ثلاث فترات بناء على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ حتى يتم تسديد المستحقات المالية المتبقية للغاني أتشيمبونج، بالإضافة إلى الغرامات المفروضة على النادي بسبب صفقة شيكابالا من نادي سبورتنيج لشبونة.

طلائع الجيش يؤمن محمد شحاتة

نجح نادي طلائع الجيش في تمديد تعاقد لاعبه محمد شحاتة لمدة خمسة مواسم بعد تألق اللاعب في صفوف المنتخب الأوليمبي الذي تأهل لأولمبياد باريس 2024، عقب احتلاله المركز الثاني في البطولة بعد خسارة النهائي أمام المغرب بنتيجة 2-1.

ووقع محمد شحاتة على العقد الجديد في حضور اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة، واللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة بالفريق، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين في حضور وكيل اللاعب أحمد عرفة.

وجاء تمديد التعاقد مع اللاعب بناء على طلب من عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظراً لأن شحاتة أحد العناصر المبشرة للفريق والتي ستياعده على المنافسة على مراكز متقدمة خلال بطولة الدوري الموسم المقبل.

search