السبت، 06 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم الزمالك يتلقى عرضا سعوديا للرحيل بداية من الموسم المقبل

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

مصطفي غطاطي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوبترا في إطار الجولة الحادي عشر من بطولة دوري نايل، في اللقاء المقرر إقامته في السابعة مساء الجمعة المقبلة على استاد المقاولون العرب.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: محمود علاء تلقى عرضا سعوديا خلال الساعات الماضية من نادي الاتفاق السعودي للانضمام إليه بداية الموسم المقبل.

وأوضح: محمود علاء لن يحسم موقفه في الوقت الحالي، وهناك عروض محلية للاعب متمثلة في بيراميدز والاتحاد السكندري؛ لكن اللاعب لن يحسم موقفه إلا بعد دراسة العروض بشكل مميز ، خاصة إن رحيل اللاعب سيكون بشكل مجاني، ولن يكلف أي فريق مبالغ مادية كبيرة.

الزمالك يقرر رحيل نجمه قبل نهاية الموسم

وقرر مسؤولو نادي الزمالك توجيه الشكر إلى محمود علاء مدافع الفريق وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفي نفس السياق يرغب أيضا محمود علاء في عدم التجديد لفريق الزمالك وخوض تجربة جديدة سواء محلية أو خارجية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: محمود علاء يرى أن استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة كانت بأسباب غير فنية تماما، وهو ما أثار اندهاش اللاعب خلال تواجده مع القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر: محمود علاء اكتفى بهذه الفترة مع نادي الزمالك، بعد فترة من الإنجازات والبطولات التي حققها مع الفارس الأبيض.

وأتم: محمود علاء يمتلك عروض في الدوري المحلي من بيراميدز والاتحاد السكندري، وهناك عدد من الأندية العربية تتواصل مع اللاعب، الذي يرغب في الاحتراف خارج مصر.

واختتم: الأقرب حتى الآن هو رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الشهر المقبل، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم بسبب رغبته في التواجد في معسكر الفريق الذي سيرحل إليه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.