الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الداخلية» تضبط مجموعتين بسوهاج وراء تسريب امتحانات الثانوية العامة

رجال الشرطة

رجال الشرطة

ضحى محمد على

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات ما جرى تداوله، في الساعات الماضية، بشأن قيام مجموعتين، بالترويج لقدرتهم على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة عبر أحد التطبيقات الإلكترونية مقابل مبالغ مالية.

تحديد هوية القائمين على الحسابين

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بعد عمل الفحص اللازم وجمع التحريات، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، من تحديد هوية القائمين على هاتين المجموعتين، إذ تبين أنهم يقيمون في مركز طهطا، وجرى استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهمين.

وبأعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهمين، حيث عثر بحوزتهم على أجهزة الكمبيوتر ولاب توب المستخدمة في الواقعة، وبفحص هذه الأجهزة تبين وجود عدد من المراسلات بين المتهمين وأشخاص آخرين اتفقوا فيما بينهم على بيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.