السبت، 06 يوليو 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تغييرات جديدة في أسعار الجنيه الذهب بمنتصف التعاملات، اعرف نزل كام؟

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

ارتفع سعر الجنيه الذهب في مصر، اليوم الخميس 13 يونيو 2024، بمنتصف التعاملات، مسجلًا 24 ألفًا و920 جنيهًا.

خبير اقتصادي: الجنيه الذهب أحد أهم أدوات الاستثمار في مصر

وبحسب وليد عادل الخبير الاقتصادي، يُعد الجنيه الذهب في مصر أحد أهم أدوات الاستثمار والأكثر مبيعًا بين العملات الذهب المتداولة في السوق.

وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر، اليوم الخميس، بدون إضافة مصنعية 24920 جنيهًا وقت صياغة هذه السطور وسط تغيرات مستمرة في سعر الذهب بالسوق المصرية، حيث انخفض بمعدل 360 جنيهًا خلال الأسبوع الجاري، دون احتساب المصنعية.

وارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية، بفعل ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية، عقب صدور بيانات التضخم الأمريكية، والتي أظهرت تراجع معدل التضخم في مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة إلى 3.3% في مايو.
وأظهر التقرير، ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي السنوي، الذي يستبعد أسعار المواد الغذائية والطاقة المتقلبة، بنسبة 3.4%، أقل من الزيادة البالغة 3.6% المسجلة في أبريل وتقديرات المحللين البالغة 3.5%. 


وعلى أساس شهري، ظل مؤشر أسعار المستهلك دون تغيير، في حين ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي بنسبة 0.2%، حيث جاءت بيانات التضخم الأمريكية أقل من المتوقع، قد تعزز من الرهانات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة في اجتماع سبتمبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية