الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الزراعة» تنفي مسئوليتها عن قطع الأشجار: تخضع لـ«التنمية المحلية»

قطع الأشجار

قطع الأشجار

أحمد المقدامي

نفى المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أحمد أبراهيم، مسئولية الوزارة عن حملة قطع الأشجار المنتشرة في مصر في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن وزارة التنمية المحلية هي المعنية بهذا الشأن.

وأوضح في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن كل الشوارع التي تشهد قطع الأشجار خاضعة لسلطة التنمية المحلية ولا علاقة لوزارة الزراعة بهذا الشأن.

وأضاف «إبراهيم» أن وزارة الزراعة مساهمة في مبادرة الـ 100 مليون شجرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«لدينا أكبر حديقة في الشرق الأوسط في العاصمة الإدارية»

وأكد المستشار الإعلامي، أن الدولة تفتح حدائق عامة جديدة، ولدينا أكبر حديقة في الشرق الأوسط في العاصمة الإدارية، وكذلك اهتمت الدولة بنشر المساحات الخضراء بالمدن الجديدة وكذلك حديقة الفسطاط.

وقال أحمد إبراهيم في تصريحه، إن أغلب المتداول على «السوشيال ميديا» غير حقيقي بالمرة وأنها مجرد صور منتشرة و الجميع لهث ورائها دون تبين للحقيقة، واصفا إياها بأنها «مجرد شائعات».

وشدد «إبراهيم» على أن وزارة الزراعة لا علاقة لها بقطع الأشجار، ولكن دورها يقتصر على التشجير بالتعاون مع وزارتي البيئة و وزارة التنمية المحلية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.