السبت، 06 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار وزاري بحظر شركات مزاولة عمليات التدريب المهني تحت مسمى الدول والأقاليم

وزارة العمل - أرشيفية

وزارة العمل - أرشيفية

مصعب فرج

نشرت جريدة الوقائع المصرية الرسمية، قرار وزارة العمل برقم 143 لسنة 2024 في عددها الصادر منذ قليل، بشأن أنه يحظر على الشركات التي تزاول عمليات التدريب المهني أن يشتمل الاسم التجاري للشركة أو مركز التدريب على أسماء دول أو أقاليم أو قارات أو نطاق جغرافي دولي.

قرار وزارة العمل 


ويشمل قرار المادة الأولى حظر الشركات التي تزاول عمليات التدريب المهني أن يشتمل الاسم التجاري للشركة أو مركز التدريب على أسماء دول أو أقاليم أو قارات أو نطاق جغرافي دولي، كما يحظر عليها أن يشتمل الاسم على أي كلمات مسيئة لفئة أو طائفة، أو تنطوي على التمييز ضد فئة بعينها، أو أن يتضمن الاسم المصطلحات الآتية:" أكاديمية - معهد – كلية – جامعة – وطني - قومي – دولي".

قرار الجريدة الرسمية 


كما جاء في القرار أنه يجوز لمراكز التدريب التعاون مع جهات دولية أو مراكز تدريب خارج مصر وفقًا للحصول على مرافقات الازمة من الجهات المعنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.