السبت، 06 يوليو 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله يستهدف موقعًا إسرائيليًا جديدًا بالرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية

حزب الله يستهدف موقع الراهب الإسرائيلي

حزب الله يستهدف موقع الراهب الإسرائيلي

مارسيل أيمن

أعلن حزب الله اللبناني، صباح اليوم الخميس، أن عناصره استهدفت موقع الراهب الإسرائيلي بالرشاشات الثقيلة وقذائف المدفعية، مشيرًا إلى تحقيق إصابات مباشرة. 

واستهدف حزب الله، أمس الأربعاء، موقع «رويسة القرن» في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدًا أنه حقق إصابة مباشرة في مواقع الاحتلال الإسرائيلي

انقطاع الكهرباء في أنحاء الجليل

ومن جانبها، أفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بانقطاع الكهرباء في أنحاء الجليل، مشيرة إلى أن ذلك بسبب الصواريخ الأخيرة التي أطلقها «حزب الله» اللبناني.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أن الرشقة الصاروخية من الجنوب اللبناني تسببت في اندلاع حرائق في كريات شمونة وصفد في شمال إسرائيل، مشيرة إلى أن هناك أضرار بالغة لحقت بأحد مباني مستوطنة سعسع بالجليل الأعلى جراء هذه الصواريخ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.