الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهى صالح تكشف لـ«الجمهور» حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل «رمضان كريم»

نهى صالح

نهى صالح

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة نهى صالح، حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل «رمضان كريم»، بعدما انتشرت خلال الفترة الأخيرة عدة أنباء بشأن هذا الموضوع، مؤكدة أنهم فقدوا نجوما كبيرة من الجزء الأول، من المستحيل أن يعوضوا غيابهم.

وقالت «نهى» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن أحمد السبكي لم يحسم حتى الآن قرار تقديم جزء ثالث من المسلسل، مشيرة إلى أن هناك رغبة ملحة من المشاهدين لإنتاج جزء جديد من المسلسل.

أما عن انخفاض نسب المشاهدة في الجزء الثاني، قالت إن طاقم العمل فقد نجوما كبار جدا من الصعب تعويض الفراغ الذي تركوه، مثل وفاة الفنان محمود الجندي، موضحة أن من أهم أسباب نجاح الجزء الأول هو وجود روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور.

وأعربت نهى صالح عن أمنيتها بعودة هؤلاء النجوم من جديد إذا تم تقديم جزء ثالث من المسلسل.

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

يذكر أن الجزء الثاني من «رمضان كريم» شارك في بطولته سيد رجب، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

‏تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search