السبت، 06 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادا لـ«كوبا أمريكا»، المنتخب البرازيلي يتعادل مع أمريكا وديا

منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

محمود عبدالرحيم

تعادل المنتخب البرازيلي مع نظيره الأمريكي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب كامبنج وورلد في مباراة ودية، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كوبا أمريكا القادمة.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للمنتخب البرازيلي اللاعب رودريجو في الدقيقة 17 من عمر المباراة، قبل أن يدرك اللاعب كريستيان بوليسيتش هدف التعادل للمنتخب الأمريكي في الدقيقة 26 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 بين المنتخبين.

وقي الشوط الثاني استمرت الخطورة بين المنتخبين ولكن دون تسجيل أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخب البرازيلي والمنتخب الأمريكي.

مجموعة البرازيل في كوبا أمريكا

يقع المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كل من: كوستاريكا - باراجواي - كولومبيا.

ويفتتح منتخب السامبا مبارياته في الكوبا أمام منتخب كوستاريكا يوم الثلاثاء الموافق 25/6 في تمام الساعة الرابعة بعد منتصف الليل.

مجموعا أمريكا في الكوبا

ويقع المنتخب الأمريكي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كل من أورجواي - بوليفيا - بنما.

ويفتتح منتخب أمريكا مبارياته في الكوبا أمام منتخب بوليفيا يوم الأثنين الموافق 24/6 في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.