الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح وحجازي فى وصلة رقص على أغاني حماقي بحفل زفاف محمد هاني(فيديو)

محمد حماقي

محمد حماقي

لينا غالي

أحيا المطرب محمد حماقي، حفل زفاف مدافع  النادي الأهلي محمد هاني، الذي أقيم أمس الأربعاء، في حفل بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة.

ودخل الاعب محمد صلاح وأحمد حجازي في وصلة رقص أثناء على أغاني محمد حماقي. 

يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات «ليالي مصر»، يوم 28 يونيو الجاري في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

يقدم حماقي، خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه ، منها « يا ستار، زيها مين، أدرينالين، ما بلاش، جمالها استثنائي، لا ملامة، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

 

ومؤخرا أحيا الفنان محمد حماقي، حفلاً غنائياً بالساحل الشمالي بحضور جماهيري تخطى الطاقة الاستيعابية للمكان المخصص للحفل، الذي حضره نحو 5 آلاف شخص، وقدم حماقي مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير «كل يوم من ده» وهي «يزلزل»، و «يا ستار قلبي ولع نار» و «راضيني» و «من البداية»، وبناء على طلب الجمهور قام حماقي بغناء أغنيته الشهيرة «ما بلاش» .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.