الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاجر عفيفي تنضم لمسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك

هاجر عفيفي

هاجر عفيفي

لينا غالي

A A

تعاقدت الفنانة هاجر عفيفي، على المشاركة في مسلسل «وتر حساس» تمهيداً لبدء تصويره بعد إجازة عيد الأضحى 2024.

وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزيون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

أحداث مسلسل وتر حساس 

مسلسل وتر حساس  تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

مسلسل وتر حساس

وينتمي مسلسل «وتر حساس» إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، وهو من تأليف أمين جمال، يشارك في بطولة العمل صبا مبارك، محمد علاء، انجي المقدم، هيدي كرم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search