الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ومكان عزاء ابن شقيق وليد توفيق

وليد توفيق

وليد توفيق

ندى يوسف

A A

كشف الفنان وليد توفيق، عن وفاة ابن شقيقه توفيق محمد فواز توتونجى، معاون أول أحد قوى الأمن الداخلي، معلنًا عن موعد ومكان تشييع الجثمان والعزاء.

وأكد في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنه سيبدأ تشييع الجثمان من مسجد طينال عقب صلاة الظهر، على أن يكون العزاء يوم الخميس والجمعة في مسجد الرحمن الضناوي بطرابلس اللبنانية.

آخر أعمال وليد توفيق

وفي سياق آخر، يشارك الفنان وليد توفيق في الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والتي من المقرر أن تنطلق أولى فعالياتها بداية من يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 أغسطس الجاري، وستستمر حتى الخميس 7 سبتمبر المقبل.

وتنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، مهرجان القلعة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة.

ويذكر أن آخر أعمال «توفيق»، أغنية «شايفاك العالم»، التي طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من ألحانه، وتوزيع موسيقي باسم منير، وميكس أحمد جودة، إلى جانب أغنية «أيلول»، كلمات الشاعر نزار فرانسيس وألحان وليد توفيق وتوزيع مصطفى عبد الرضا.

وتعتبر أغنية «انزل يا جميل على الساحة» من أشهر وأهم الأغاني التي قدمها وليد توفيق خلال مسيرته المهنية، والتي نالت إعجاب الجمهور، وظلت حتى الآن الأغنية الرسمية للاحتفال بأعياد الميلاد.

الإعلامية شافكي المنيري في برنامج التاسعة المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية.

وسبق وأن أعرب وليد عن سعادته العارمة بالعمل مع كبار النجوم خلال مسيرته الفنية، أثناء لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري، ووصفه نفسه بـ «المحظوظ».

وقال: «اشتغلت في بداياتي مع الكبار زي محمد سلمان وبركات، وحسن إمام، وفريد شوقي، ومديحة يسري كنت أحلم أشوفها بس، ومريم فخر الدين، وسعيد صالح، ولما حد يشتغل مع الكبير بيكبره ولو اشتغل مع الصغير بيصغره».

search