السبت، 06 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خطة النواب عن التنسيقية: كيان أثبت قدرتة ومنصة حوارية جامعة لشباب الوطن

 إبراهيم عبد النظير

إبراهيم عبد النظير

محمد النجار

هنأ النائب إبراهيم عبد النظير، عضو لجنة الخطة والموازنة بالنواب، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناسبة مرور 6 سنوات على تدشين بيان التأسيس الأول والتدشين الرسمي في 12 يونيو 2018.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال «النائب إبراهيم عبد النظير»، في تصريح لـ «الجمهور»، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أولي اهتمام كبير بقطاع الشباب منذ تولية حكم البلاد، لافتا الي أن الشباب في عهد الرئيس السيسي أصبح يتولى مناصب قيادية مختلفة، لافتا الي أن تنسيقية شباب الأحزاب استطاعت خلق كوادر شبابية سياسية تتولي المناصب القيادية المختلفة. 

وأضاف « وعضو لجنة الخطة والموازنة بالنواب»، أن تنسيقية شباب الأحزاب أفرزت كوادر مختلفة الفترة الماضية وصلت لتولي مناصب قيادية في المحافظين والوزارات، وذلك يرجع الي المجهودات الضخمة التي بذلتها التنسيقية علي مدار الـ6 سنوات الماضية. 

تنسيقية شباب الأحزاب

واستطرد أن تنسيقية شباب الأحزاب نجحت في تأهيل الشباب للمجالس النيابة حيث أن هناك في مجلس النواب والشيوخ شباب من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب ويتناولون ملفات مهمة ولهم رؤي طيبة ومسموعة، متابعاً، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين أنه كيان أثبت ذاته وقدرته على الإبداع وتعتبر منصة حوارية جامعة لشباب الوطن من مختلف التيارات السياسية. 

الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب

 

وتحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وأكدت التنسيقية في بيان أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.