الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بن جفير يهاجم نتنياهو: لم تعد تستطيع الاختباء خلف جانتس وايزنكوت

 إيتمار بن جفير

إيتمار بن جفير

أسامة إبراهيم

هاجم إيتمار بن جفير وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، حجج رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مشيرا إلي أن حجج قد انتهت ولا يستطيع الاختباء خلف بيني جانتس وغادي إيزنكوت عضوا حكومة الطوارئ.

بن جفير يعلق علي إطلاق مئات الصواريخ من جنوب لبنان

وأشار وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي  إلي أنه لا يمكن الرد على مئات الصواريخ من جنوب لبنان بعمليات محدودة وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف بن جفير الى أن نتنياهو مستمر في استبعاده من المناقشات الأمنية.

بن جفير: حان الوقت لإطلاق سراح المحتجزين بالقوة

قال إيتمار بن جفير ، يوم السبت الماضي إن الوقت قد حان لاتخاذ قرار شجاع وإطلاق سراح المحتجزين بقوة السلاح ومن خلال الضغط السياسي الشديد على حماس، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأعلن بيني جانتس عضو حكومة الطوارئ الخاصة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة استقالته الاحد الماضي مبررا ذلك بأن نتنياهو يعرقل قرارات استراتيجية لاعتبارات سياسية.

وقال جانتس خلال مؤتمر صحفي: إن الخروج من الحكومة قرار معقد ومؤلم، مؤكدا أن مشاركته في مجلس الحرب كانت للمصير المشترك وليست شراكة سياسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.