الخميس، 04 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أستاذ قانون جنائي يكشف مفاجأة قد تقلب الموازين بقضية «سفاح التجمع»

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد النجار

تحدث أسامة حسنين عبيد أستاذ القانون الجنائي، عن تطورات قضية سفاح التجمع التي تشغل بال الرأي العام في مصر، قائلا:" أي قضية من قضايا الرأي العام يكون لها اعتبارات محددة تحكم المرافعات أمام القضاء".

وأضاف أسامة حسنين عبيد في مداخلة هاتفية في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، وينقله موقع تحيا مصر، :" الدفاع عن المتهم يكون لديه توجه بعدم المرافعة من أول جلسة وبالتالي محامي المتهم يكون له أدوات لإطالة أمد التقاضي.

طلب دفاع المتهم بعرض المتهم على مستشفى الامراض النفسية

وتابع أسامة حسنين عبيد:" محامي المتهم طلب أن تنظر الدعوى في جلسة سرية، معقبا:" من الممكن  أن نفاجأ الجلسة المقبلة بطلب دفاع المتهم بعرض المتهم على مستشفى الامراض النفسية والعصبية لاستيضاح قواه العقلية ".

وفي السياق أكد ممثل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع أن تحليل البول الذي تم إجراؤه للمتهم قد تضمن نتيجة ‏سلبية.

وطالب دفاع المتهم (كريم.م) المعروف إعلامياً بـ"سفاح التجمع" بعرض المتهم على مصلحة ‏الطب الشرعي،ويأتي ذلك لبيان إذا ما كان المتهم يتعاطي مواداً مخدرة من شأنها أن تغيب العقل ‏والإدراك. ‏
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.