الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لماذا يفضل السائحون الروس مصر عن باقي البلدان؟، سفير موسكو يجيب

وزير السياحة خلال فعالية العيد الوطني لروسيا

وزير السياحة خلال فعالية العيد الوطني لروسيا

تقى محمود

شارك أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، فى الاحتفال الذى أقامته سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة، بمناسبة العيد  الوطنى لروسيا الاتحادية. نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وشارك فى حضور الاحتفال الدكتور علي مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

الوزراء المصريين مع السفير الروسي

سفير روسيا يشيد بتطور العلاقات مع مصر

وفى كلمته التى ألقاها، تحدث  Georgiy Y. BORISENKO سفير روسيا الاتحادية فى مصر، عن التطور الكبير الذى تشهده العلاقات الثنائية بين روسيا ومصر، فى العديد من مجالات التعاون المشتركة.

وأعرب بوريسنكو عن سعادته بانضمام مصر إلى مجموعة البريكس، لافتًا إلى تقديم روسيا بصفتها رئيسة هذه المجموعة في 2024، المساعدة للقاهرة من أجل مشاركتها الواسعة في الأنشطة المشتركة.

السائحين الروس يفضلون مصر مقصدًا دافئا وثريا

وأشار السفير الروسي بالقاهرة إلى أن هناك ملايين من السائحين الروس، الذين يحرصون على زيارة مصر للتمتع بشواطئها الدافئة وشمسها المشرقة، بالإضافة إلى مشاهدة الآثار التي لا مثيل لها، وخاصة في ظل حسن الاستقبال والضيافة المصرية المعروفة.

وزراء مصريين مع سفير روسيا

وعلى هامش مشاركته في هذا الاحتفال، التقى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، وسفير روسيا الاتحادية فى مصر، فى لقاء قصير، تحدثوا خلاله عن سبل التعاون لزيادة حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر من روسيا بصورة أكبر.

وحرص وزير السياحة على استعراض أبرز المستجدات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر خلال الفترة الأخيرة، مستعرضًا مؤشرات الحركة السياحية الوافدة لمصر لاسيما من روسيا.

وأشار إلى الحملات الترويجية المشتركة التى تقوم الوزارة ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بتنفيذها بالتعاون مع شركاء المهنة ومنها مع منظمى الرحلات الروس للترويج لمصر بصورة أكبر فى السوق الروسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.