السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهال عنبر تروج لمسرحيتها الجديدة «عفارت عليك» (فيديو)

نهال عنبر

نهال عنبر

مصطفى شلي

روجت الفنانة نهال عنبر، عن أجدد أعمالها و هي مسرحية «عفارت عليك»، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والتي من المقرر عرضها في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، على مسرح عبد المنعم جابر بمدينة الإسكندرية.

شاركت الفنانة نهال عنبر، جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو لها جديد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وظهرت في المقطع و هي في سيارتها تروج لمسرحية «عفارت عليك» التي تلعب بطولتها.

 

نهال عنبر وكواليس فيلم جبل الحريم 

كما قد كشفت الفنانة نهال عنبر في وقت سابق، عن تفاصيل فيلمها الجديد «جبل الحريم»، والذي من المقرر طرحه سبتمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائي.

وقالت نهال عنبر في تصريح خاص «للجمهور»: الفيلم يناقش قضية سيدات يعانون من عدة مشكلات منها النفسية والاجتماعية والمادية، ويحاولن إيجاد حل لها، مؤكدة بأنه يتكون فريق العمل من الفنانات فقط، ولا يشارك في الفيلم فنان واحد، والعمل كله يعتمد على العنصر النسائي.

وأضافت: «أن الفيلم لم يحدد موعد معين لطرحه بدور العرض ، ولكنه على الأرجح سيكون خلال شهر سبتمبر القادم».

فيلم جبل الحريم

وتدور أحداث فيلم «جبل الحريم» حول المشاكل والعقبات التي تواجه النساء ولا يشارك في حلها الرجال.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم أيتن عامر، سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، أميرة العايدي، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.