الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادي الأسير: اعتقال 9170 فلسطينيا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي

اعتقال فلسطيني أرشيفية

اعتقال فلسطيني أرشيفية

أسامة إبراهيم

أعلن نادي الأسير الفلسطيني عن اعتقال 9170 شخصاً من الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي حتى اليوم، بما فيها القدس، بالإضافة إلى الآلاف من أبناء شعب غزة، مشيراً إلى استمرار تنفيذ المزيد من الجرائم الممنهجة بحق الأسرى والمعتقلين.

عمليات الإعدام الميداني

وتابع في بيان: أن الأرقام المتعلقة بحملات الاعتقال اليومية لا تعكس فقط التصاعد في الأعداد، بل أيضاً في مستوى الجرائم المصاحبة لهذه الحملات وكثافتها.

وأضاف: أبرز هذه الجرائم تكمن في عمليات الإعدام الميداني التي ينفذها جيش الاحتلال خلال اقتحاماته للمحافظات والبلدات والمخيمات، والتي طالت جميع الفئات بما في ذلك النساء والأطفال، فضلاً عن الجرائم بحق الأسرى داخل السجون والمعسكرات.

عمليات الاعتقال تركز على عائلات الأسرى والمعتقلين السابقين

وتركزت عمليات الاعتقال على عائلات الأسرى والمعتقلين السابقين، بالإضافة إلى عائلات الشهداء. كما طالت عمليات التنكيل والتهديد والاستدعاءات عائلات "المطاردين" من قبل الاحتلال، إلى جانب اعتقال أفراد هذه العائلات كرهائن، وخاصة الآباء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.