السبت، 06 يوليو 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سر اعتماد آيفون 16 على الذكاء الاصطناعي

آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

يعتبر مؤتمر المطورين 2024 من أهم الأحداث التي يتابعها العالم كله، إذ تزيل «آبل» الستار عن العديد من منتجاتها المعتمدة على أحدث التقنيات العالمية مثل الذكاء الاصطناعي الذي تدخل في كافة شيء، حتى مجال الهواتف المحمولة.

مؤتمر آبل 2024 يكشف عن أحدث منتجاته

كشفت آبل في مؤتمرها السنوي عن العديد من المنتجات العالمية التي ينتظرها الجميع والتي يأتي على رأسها، آيفون 16 بجميع إصداراته، حيث أعلنت الشركة الأم، أنه يعتمد على الـ AI.

وقالت الشركة في مؤتمرها، إن هواتف آيفون 16 تعتمد بشكل أساسي على تقنية الذكاء الاصطناعي، لتطوير الإصدارات القديمة، مثل تنحيف الجوانب، وتعزيز الكاميرات، وإضافة زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف.

وأوضحت آبل، أن الذكاء الاصطناعي أيقونة من أيقونات 2024، حيث ذاع صيته في العالم كله، بسبب مزاياه الكبيرة، فتدخل في كل شيء بدايةً من الطب حتى مجال التقديم الإذاعي، فأصبحت الروبوتات تطل على الشاشات بدلًا من المذيعين.

 

تسريبات آيفون 16 الجديد

كشفت العديد من التسريبات، أن البطارية تأتي بغلاف معدني إضافي، مما يعزز مبيعاته، نظرًا لتفوقه على الإصدارات السابقة في التفاحة الأغلى في العالم.

وأوضحت التسريبات أيضًا عدم اعتماد آيفون 16 على بصمة مما سبب صدمة كبيرة لعدد من المستخدمين، فكيف يتم طرح الهاتف دون بصمة أساسية تحمي الهاتف من الاختراق، حسبما أوضح تقرير CAD.

ويحتوي آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير، مما جعل الجميع يعتقد أن هذا الزر بديلًا للبصمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.