السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتعاون مع «الأوقاف»، بنك قناة السويس يوفر صكوك الأضاحي بـ 6000 جنيه

أضاحي العيد - أرشيفية

أضاحي العيد - أرشيفية

عبد الرحمن المصري

A A

تعاون بنك قناة السويس مع وزارة الأوقاف المصرية، لتوفير صك شراء الأضاحي، بعدد من الطرق المختلفة، هادفًا في ذلك إلى تحقيق أكبر استفادة من اللحوم عبر توزيعها على المستحقين بالمحافظات المصرية.

صك الأضحية في بنك قناة السويس

وبادر بنك قناة السويس ووزارة الأوقاف، إلى توفير صك الأضحية لعملاء البنك، والراغبين من الجمهور، ممن يستهدفوا ثواب توزيع لحوم الأضاحي على المواطنين الأكثر احتياجًا في مصر.

وأتاح بنك قناة السويس، إمكانية شراء الصكوك بإجراءات ميسرة، من خلال فروعه البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي يصل عددها إلى 51 فرعًا.

ويستقبل بنك قناة السويس صكوك الأضاحي عبر حساب وزارة الأوقاف لديه والذي يحمل رقم 22222، وكذا من خلال ‏المحفظة الإلكترونية ‏SCB E-Wallet‏، كما مكّن البنك العملاء من شراء صك الأضاحي عن طريق الـ Online Banking.

شراء صكوك الأضاحي، من بنك قناة السويس، يأتي ضمن جهود البنك في دعم الأسر المصرية الأولى بالرعاية، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، والذي يوافق يوم الأحد 16 يونيو 2024.

سعر صك الأضحية في بنك قناة السويس

وأعلنت وزارة الأوقاف، عن سعر صك الأضحية البلدي، في العام الجاري 2024، والذي قدرته بقيمة 8500 جنيه.

كما سعرت وزارة الأوقاف صك الأضحية المستورد المستورد بقيمة 6000 جنيه، في العام الحالي 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search