الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطريقة مبتكرة، يوفنتوس يقدم مدربه تياجو موتا إلي الجماهير (فيديو)

 تياجو موتا

تياجو موتا

منصور مجاهد

A A

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعيين تياجو موتا مدربا جديدا للسيدة العجوز خلفا لماسيميليانو أليجري المدرب السابق للفريق.

وأعلن النادي الإيطالي في بيان رسمي : «يسر يوفنتوس الإعلان عن تياجو موتا كمدرب جديد للفريق الأول، الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية وقع عقدا مع النادي حتى 30 يونيو 2027».

وجاء الإعلان عن الإيطالي موتا بشكل جذاب ومشوق، عندما بدأت الكرات في التساقط من مدرجات ملعب يوفنتوس ستيديوم لتشكل حرفي الـ «t» و«m» والذي يشكلا اختصارا لإسم تياجو موتا.

 

أرقام تياجو موتا كلاعب ومدرب

ولعب تياجو موتا (41 عاماً) لأندية برشلونة وأتليتيكو مدريد وجنوى وإنتر ميلانو وباريس سان جيرمان قبل أن يستهل مشواره التدريبي في فريق الشباب لسان جيرمان.

وخلال مشواره التدريبي كمدرب للفريق الأول، تولى موتا تدريب أندية جنوى وسبيزيا وبولونيا الفريق الذي قاده خلال موسم 2023 ـ 2024 إلى إنجاز كبير بإنهاء سباق الدوري في المركز الخامس والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

تعقيب موتا بعد تمثيله ليوفينتوس

وقال موتا بعد تعاقده مع السيدة العجوز: " أنا سعيد حقًا لبداية تجربة جديدة على رأس فريق عظيم مثل يوفنتوس"، مضيفا: "طموحي هو الحفاظ على مكانة يوفنتوس في المقدمة دائماً وإسعاد الجماهير".

وأقال مسؤولو يوفنتوس المدرب أليجري في مايو الماضي بعد إحراز لقب كأس إيطاليا لموسم 2023 ـ 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search