الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل لعمر خيرت بـ60 جنيه ..ننشر جدول وتفاصيل مهرجان القلعة 2023

مهرجان القلعة الموسيقي

مهرجان القلعة الموسيقي

الزهراء علام

A A

يتجدد الموعد كل عام مع مهرجان القلعة للموسيقى هذا العام في دورته الـ31، ويتميز المهرجان بحضور نخبة من ألمع نجوم الطرب والموسيقى.

يفتتح مهرجان القلعة يوم 25 أغسطس الجاري، ويستمر حتى 7 سبتمبر المقبل، بتنظيم دار الأوبرا المصرية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة بواقع 45 حفلة كل يوم حفلان ولمدة 14 يوم متتالين .

يعرض لكم موقع الجمهور التفاصيل الكاملة لمهرجان القلعة للموسيقى هذا العام .

موعد إقامة المهرجان وختامه

يفتتح المهرجان يوم 25 من شهر أغسطس الجاري وحفل الختام يوم 7 سبتمبر من الشهر القادم، يقام كل يوم حفلين، الحفل الأول يبدأ 8 مساءً والثاني 10 مساءً.

جدول حفلات مهرجات القلعة 2023

أسعار تذاكر المهرجان وأماكن الحصول عليها

تطرح تذاكر المهرجان بأسعار رمزية وموحدة للجميع وقدرها 60 جنيه، يشمل سعر التذكرة حضور حفلين متتالين بنفس اليوم.

الحصول على التذاكر عن طريق شباك تذاكر القلعة بنفس يوم الحفل.

ويضم المهرجان باقة متنوعة من النجوم من بينهم الموسيقار عمر خيرت ومدحت صالح وعلي الحجار، ووليد توفيق وهاني شاكر والشيخ ياسين التهامي.

كما يحيي ليالي مهرجان القلعة 2023 كل من هشام عباس وسيمون ونسمة عبد العزيز، ومحمد محسن ونسمة محجوب وفايا يونان، بالإضافة إلى فريق وسط البلد مصطفي حجاج وآخرين.

الفرق الدولية المشاركة في المهرجان

تشارك عدد من الفرق الدولية بالمهرجان بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، والفرق المصرية ومنهم :" كورال مركز تنمية المواهب وكورال كلية التربية الموسيقية، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، أوركسترا القاهرة السيمفوني، مجموعة التشيللو state of hermony، فريق وسط البلد.

search