الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل «محلية النواب»: التنسيقية منصة مهمة للشباب من مختلف التيارات السياسية

النائب محمد وفق عزت

النائب محمد وفق عزت

محمد النجار

هنأ النائب محمد وفق عزت، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناسبة مرور 6 سنوات على تأسيسها وانطلاق البيان الأول في عام2018.

ووصف النائب محمد وفق عزت، في تصريح لـ«الجمهور»، التنسيقية بأنها منصة استطاعت جمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسيين من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وقال وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أصبحت منصة مهمة وقوية للشباب المصري من مختلف التيارات والأحزاب السياسية.

وأشار إلى أن التنسيقية استطاعت من خلال المجهودات المختلفة التي قدمتها الفترة الماضية أن تنجح في تقديم كوادر شبابية في مجلس النواب ومجلس الشيوخ، بالإضافة إلى أن تلك الكوادر النيابة قدمت دوراً بارزا في المجالس النيابة من خلال مناقشة موضوعات مهمة وتخص المواطن والوطن.

وأضاف أن التنسيقية خلال الفترة الماضية منذ نشأتها وحتى الآن استطاعت بناء جسور تواصل بين الشباب بمختلف الأطياف وبين القيادات السياسية في مصر. 

الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب

وتحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وأكدت التنسيقية في بيان أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.