الخميس، 04 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميسي مهاجما مبابي: تتجاهل أبطال العالم في 10 مناسبات لتبرر وجهة نظرك

ميسي - مبابي

ميسي - مبابي

منصور مجاهد

هاجم الدولي الأرجنيتي ليونيل ميسي اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، المنتقل حديثا لصفوف ريال مدريد، عقب تصريحاته عن بطولة اليورو وكأس العالم.

وجاءت تصريحات ليو وفقا إلي اللقاء الذي سيبث لـ «ليونيل ميسي» مع الصحفي مارتن أريفالو التابع لمؤسسة «ESPN & STAR+» هذه الليلة الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

وقال ميسي ردا على تصريح كيليان مبابي بأن اليورو أصعب من كأس العالم :«كل واحد يعطي أهمية للبطولة التي يلعب فيها. اليورو بطولة في غاية الأهمية، ولكنك تستثني الأرجنتين، بطل العالم ثلاث مرات، والبرازيل، بطل العالم خمس مرات، وأوروغواي، بطل العالم مرتين. هناك الكثير من أبطال العالم خارج المنافسة لتقول إن اليورو هي البطولة الأصعب».

وجهة ميسي المقبلة وحقيقة اعتزاله

وأضاف ميسي خلال اللقاء :«انتر ميامي سيكون آخر نادي ألعب له، ولا أفكر في تمثيل أي نادي آخر في نهاية مسيرتي، وأنا لست مستعد لاعتزال الكرة في هذه الفترة لأني أحب كرة القدم».

وعند سؤاله عن السبب وراء تركه اللعب في القارة العجوز رد البولجا : «الفوز بكأس العالم في قطر كان أحد الأسباب التي قررت بسببها ترك المنافسة الأوروبية العالية والذهاب إلى الدوري الأمريكي».

ميسي يكشف إمكانية ضم نيمار للدوري الأمريكي

وبسؤاله في تصريحات سابقة  عن إمكانية انضمام لاعب الهلال السعودي نيمار دا سيلفا إلى إنتر ميامي، قال: «لا أعلم، الأمر صعب، هو الآن في السعودية ولديه سنة في عقده».

وتابع: «لقد مر بسنة صعبة لأنه أُصيب لفترة طويلة وستبعده الإصابة عن كوبا أمريكا أيضا، إذ لم يستطع خوض معظم المباريات في السعودية، لذلك الأمر صعب».

وبشأن لم شمل ثلاثي الـ«MSN» مرة أخرى مع قدوم نيمار إلى النادي الأمريكي: «لا أعلم، الحقيقة أن هناك الكثير من التحولات في الحياة، وكل شيء يمكن أن يحدث، ولكن لا أعتقد أن الأمر سيحصل في الوقت الراهن».

ولعب الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار معًا في برشلونة بين عامي 2014 و2017، قبل أن ينتقل النجم البرازيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.