الجمعة، 12 يوليو 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بثروات تصل لـ4.8 مليار دولار، أصغر 5 أغنياء حول العالم

أصغر طفل ثري - صورة تعبيرية

أصغر طفل ثري - صورة تعبيرية

عبد الرحمن المصري

حلم أي شخص أن يصبح من الأثرياء وأن يمتلك من النقود ما يمكنه من تحقيق أحلامه إلى حد الوصول إلى الرفاهية لذا يلجأ الشباب إلى قراءة قصص النجاح في عالم المال والأعمال للسير على نهجهم، وهو ما تقدمه مجلة فوربس الأمريكية سنويا، وكان من ضمنها قائمة أصغر المليارديرات حول العالم لعام 2024.

كشفت إحصائيات مجلة «فوربس» الامريكية، أن أصغر 5 أغنياء سنًا حول العالم، بقائمة عام 2024، من مالكي المليارات، والذين تتراوح أعمارهم بين 19 و22 عامًا، وتقدر ثرواتهم الحالية بين مليار دولار و4.8 مليار، بينهم شقيقان من إيطاليا.

أصغر 5 مليارديرات سنًا في العالم بـ 2024

وترصد «الجمهور» في السطور التالية، قائمة أكثر 5 أشخاص حول العالم ضمن الأصغر سنًا، يمتلكون ثروات تفوق المليار دولار، وذلك حسب إحصائيات فوربس لعام 2024.

  1. ليفيا فويجت «البرازيل»، والتي تبلغ من العمر 19 سنة، وتمتلك ثروة تقدر بمليار دولار، وتحل مركزًا عالمياً رقم 2719 في قائمة الأغنى حول العالم.
  2. كليمنتي ديل فيكيو «إيطاليا» سنه 20 عامًا، وتقدر ثروته بمبلغ 4.8 مليار دولار، ويحتل المركز 661 ضمن الأغنى عالميًا.
  3. كيم جونغ يون «كوريا الجنوبية» سنها 20 عامًا، بثروة تقدر بقيمة 1.5 مليار دولار، وتحل المركز رقم 2068 في الأكثر غنى بالعالم. 
  4. كيفن ديفيد ليمان «ألمانيا» يبلغ من العمر 21 عامًا، بثروة قيمتها 3.2 مليار دولار، ورقمه في قائمة الأغنى عالميًا 1053.
  5. لوكا ديل فيكيو «إيطالي» هو شقيق رقم 2 في القائمة، وسنه 22 عامًا، وتقدر ثروته بمبلغ 4.8 مليار دولار ويحتل نفس مركز شقيقه عالميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.