الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدير الكرة بالأهلي يُعلن موعد انتظام اللاعبين الدوليين بتدريبات الفريق

خالد بيبو

خالد بيبو

حسين العجيلي

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الأحمر، بعد نهاية معسكر منتخب مصر الأخير.

وقال بيبو، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن لاعبي الفريق الدوليين سوف ينضمون للبرنامج التدريبي للأهلي، غدًا الخميس، بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء معسكر المنتخب لتفادي الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط مباريات الفريق في الفترة القادمة.

وأشار بيبو إلى أن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، حصل على التقرير الطبي والبدني للاعبي الأهلي الدوليين عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني، وذلك في ظل التنسيق القائم بين الجهاز الطبي  في الأهلي ونظيره في المنتخب، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية. 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن جميع اللاعبين سوف يخضعون لفحص طبي مع انتظامهم في التدريبات غدًا، لمزيد من الاطمئنان على حالاتهم. 

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

ويلتقي فاركو مع الأهلي مساء الجمعة، الموافق 14 يونيو الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فيما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة، وذلك ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتذاع مباراة الأهلي وفاركو، على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في مصر.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة أمام فاركو بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – رضا سليم.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حيث خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين، سجل لاعبو الأحمر 35 هدفا، فيما تلقت شباكهم 16 هدفا ، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، فاز في 4 منها، وتعادل في 9، وخسر 10 مباريات. سجل لاعبي الفريق 22 هدف، بينما تلقت شباكهم 32 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.