السبت، 06 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب رئيس حزب المؤتمر: «التنسيقية» أفرزت 51 نائبا في «الشيوخ» و«النواب»

الدكتور مجدي مرشد

الدكتور مجدي مرشد

محمد النجار

أكد الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، أنه كان من الممكن تقييم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعد السنة الأولى من تأسيسها، ومن العام الأولى لها كان هناك حراك شبابي كان قد تم فقده، منوهة بأنه يمكن وصف التنسيقية بأنها مدرسة لإعداد كوادر سياسية وتنفيذية من آراء وأحزاب واتجاهات فكرية مختلفة.

شباب التنسيقية 

وأوضح «مرشد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي إم سي»، أن الشباب تجمعوا في هذا الصرح العملاق ومنصة حوارية لمصلحة الوطن والبلد، وأصبحت التنسيقة ناضجة ووصلت للنضج الكامل الآن، مشددًا على أن التنسيقية كانت حلما من أجل إعداد السياسيين والشباب، منوهة بأن التنسيقية أفرزت 51 نائبا في مجلس الشيوخ والنواب، ومن الواضح التميز لأداء هؤلاء النواب، بعد إعدادهم وتأهيلهم من قبل مدرسة تنسيقية شباب الأحزاب.

وأشار إلى أنه يفخر لوجود التنسيقية في هذه المرحلة التي تعيشها الدولة المصرية، موضحًا أن مستقبل مصر معقود على نتاج تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتي لا ينتمي إليها الأحزاب فقط.

الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب

وتحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وأكدت التنسيقية في بيان أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.