الإثنين، 01 يوليو 2024

10:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس حزب المستقلين الجدد: التنسيقية قدمت كوادر سياسية وتنفيذية مهمة

الدكتور هشام عناني

الدكتور هشام عناني

محمد النجار

أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أحد الإنجازات التي تنسب للرئيس عبدالفتاح السيسي، راعي الشباب في مصر منذ توليه منصب رئاسة مصر، مشددًا على أنه في عهد الرئيس السيسي انتقل الشباب نقلة نوعية وفكرية كبيرة جدًا.

رعاية الرئيس السيسي للشباب

وأشار «عناني»، في بيان، أن الشباب المصري يستحق أن ترعاه الدولة بنظرة وعناية خاصة، وهو ما كان سببًا لدعوة الرئيس السيسي بإنشاء تنسيقية شباب الأحزاب منذ 2018.

وأوضح «عناني»، أن هذه الفكرة كانت جديرة بالتنفيذ وبرعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشددًا على أن التنسيقية خلقت الكوادر من السياسيين والتنفيذيين في مصر، وأصبحت رقما حقيقيا وصحيحا في المعادلة السياسية المصرية.

وشدد على أن التنسيقية تؤهل الشباب من خلال مجموعة من البرامج التدريبية المحددة، وتضخ دماء جديدة في المجالين التشريعي والتنفيذي، وهي تجربة نجحت بامتياز وأصبحت رقما حقيقي، منوهًا بأن تنسيقية شباب الأحزاب قدمت عددا من الأعضاء في مجلسي النواب والشيوخ من أصحاب الكفاءات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.