السبت، 06 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب دعمه للأرامل وذوي الاحتياجات، HSBC «أفضل بنك» بمصر في التمويل المستدام

بنك HSBC مصر

بنك HSBC مصر

عبد الرحمن المصري

حصد بنك HSBC على جائزة أفضل بنك للتنوع والشمولية في مصر، إلى جانب حصوله على سلسلة من الجوائز الإقليمية المهمة مثل لقب أفضل بنك استثماري في الشرق الأوسط والأفضل في التمويل المستدام وأخرى في التمويل بالمنطقة.

جاء تكريم بنك HSBC باعتباره الأفضل للتنوع والشمول في مصر، خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز لعام 2024.

تكريم HSBC مصر

 

HSBC يبتكر عالمًا من الفرص للعملاء والمجتمع

وقال تود ويلكوكس، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك HSBC‏ مصر: يجلب موظفونا ثراء في التنوع ووجهات نظر مختلفة لبنك HSBC، وهذا من شأنه أن يساعدنا على الابتكار وفتح عالم من الفرص للعملاء والزملاء والمجتمع. 

وأضاف ويلكوكس إن حصول HSBC على جائزة أفضل بنك للتنوع والشمولية، إنما هو دليل واضح على مدى التزامنا بإنشاء أعمال شاملة ومستدامة، تدعم المجموعات المتنوعة في كل من مكان عملنا والمجتمع الأوسع.

دعم الأرامل في تأسيس أعمالهن الخاصة

ويدعم بنك HSBC مصر مبادرة مبتكرة بالتعاون مع صندوق الأرامل العالمي، والذي ساعد 1000 من السيدات الأرامل على بناء وتأسيس أعمالهن الخاصة، وكان ذلك ضمن الأسباب التي دعمت فوز البنك بهذه الجائزة.

ولقد كانت هذه الشراكة جزءً أساسيًا من احتفالات بنك HSBC بمرور 40 عامًا، على بداية مزاولته لأعماله في مصر، وفي تحديد طريقة لدعم شريحة مهمة في المجتمع، من خلال مساعدة السيدات المصريات الأرامل، على اتخاذ خطواتهن الأولى ليصبحن من رائدات الأعمال.

تنمية الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

كما أن هذه الجائزة تعد اشادة بجهود بنك HSBC في تطوير برنامج تنمية الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة” الذي يهدف إلى تزويد الشباب بالأدوات اللازمة لمساعدتهم على بناء مستقبل أكثر إشراقاً بعد تخرجهم.

وأضاف تود؛ لا تقتصر هذه الجائزة على تكريم أعمال بنك HSBC مصر فقط، ولكنها تعتبر أيضًا بمثابة تذكير بالتأثير الجماعي الذي يمكننا تحقيقه عندما تجتمع وتتعاون معاً لخلق عالم أكثر شمولاً وإنصافا.

وجرى إطلاق جوائز يوروموني للتميز منذ أكثر من 30 عامًا، والغاية منها تكريم إنجازات أكثر من 600 بنك في أكثر من 100 بلد وسوق حول العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.