السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حققت حضور ملموس في الحياة السياسية.. عضو «خارجية النواب» عن «التنسيقية»

النائبة هناء أنيس رزق الله

النائبة هناء أنيس رزق الله

محمد النجار

هنأت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناسبة مرور 6 سنوات على تدشين بيان التأسيس الأول والتدشين الرسمي في 12 يونيو 2018.

وتابعت في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حققت الفترة الماضية حضوراً ملموسا ومميزا في الحياة السياسية خلال الفترة الماضية.

 

وأضافت «عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب»، أن التنسيقية قد حققت نجاحاً باهرا في تعزيز الحياة السياسية في مصر منذ تدشينها وحتى اليوم، لافتة إلى أنها لعبت دورا فعالا في تدريب الشباب في الحياة السياسية وممارستها بشكل قوي وفعال. 

تأهيل الشباب في المشاركة الفعالة والقوية في الحياة السياسية

 

وأردفت أن نجاح تنسيقية شباب الأحزاب الفترة الماضية أهل الشباب في المشاركة الفعالة والقوية في الحياة السياسية والوصول إلى مناصب قيادية كبيرة ومختلفة.

واستطردت أن تنسيقية الأحزاب قد أثبت النجاح بشكل فعال وملموس في الحياة السياسية، وأنها وصلت إلى أن تكون منصة تجمع بين كافة الأحزاب السياسية المختلفة مما قدم نموذجاً من التفاهم والتناغم بين الأحزاب السياسية. 

الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب

 

 وتحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

وأكدت التنسيقية في بيان أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.