السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سوسن بدر تروج لحلقتين جديدتين من المسلسل الوثائقي «أم الدنيا 2»

سوسن بدر

سوسن بدر

محمد الهباء

روجت النجمة القديرة سوسن بدر، للحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسلها الوثائقي «أم الدنيا 2»، الذي يعرض حاليا عبر منصة «watch it».

وشاركت سوسن بدر، جمهورها بعدد من الصور لها من كواليس الحلقة، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «مين مستعد للحلقة الثالثة والرابعة من أم الدنيا 2، بكرا الصبح على واتش إت».

تكريم البابا تواضروس لـ«سوسن بدر» عن «أم الدنيا»

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكاتدرائية المرقسية، قد قام بتكريم سوسن بدر عن فيلمها الوثائقي «أم الدنيا»

المسلسل الوثائقي أم الدنيا

مسلسل «أم الدنيا»، هو مسلسل وثائقي مدته 35 دقيقة، بطولة سوسن بدر، تأليف وإخراج محمود رشاد، يسرد تاريخ مصر على مر العصور من وجهة نظر مصرية، بأسلوب مشوق لاستيعاب وفهم تطور التاريخ المصري من العصور القديمة حتى العصور الحديث.

الهوى سطان

ومن ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض فيلمها الجديد «الهوى سلطان» بطولة النجم أحمد داوود والنجمة منة شلبي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، عماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

حدوتة منسية

 

وكانت سوسن بدر قد شاركت بدور البطولة في مسلسل «حدوتة منسية» مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد فهيم، عبير صبري، ريم سامي، محمود حجازي، هشام إسماعيل، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، ومن تأليف محمود حمدان، 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.