الخميس، 11 يوليو 2024

02:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"الليبرالي المصري" يهنئ التنسيقية بمناسبة مرور 6 سنوات على تأسيسها

التنسيقية

التنسيقية

محمد الأزهري

هنأ الحزب الليبرالي المصري جميع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب على جهودهم المتميزة وإسهاماتهم في إثراء الحياة السياسية المصرية، بمناسبة مرور 6 سنوات على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وقال: برزت التنسيقية كمنصة حوارية سياسية رائدة جمعت شباب من مختلف التيارات والأيديولوجيَّات السياسية في حوار دائم، إيمانًا منها بأهمية مشاركة الشباب في بناء مستقبل بلادهم".

وأضاف: أيضًا نجحت التنسيقية في إعادة الشباب إلى صدارة المشهد السياسي المصري بعد غياب طويل، ووفرت منصة مفتوحة للحوار البناء، وأتاحت الفرصة أمام مُختَلَف الأصوات للتعبير عن آرائهم ومشاركة أفكارهم، كما ساهمت بشكل فعال في تطوير العمل الحزبي؛ من خلال برامج تدريبية وورش عمل لتنمية مهارات كوادر الأحزاب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية