الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في العيد الوطني الروسي، عقوبات أمريكية جديدة ضد موسكو

وزيرة الخزانة الأمريكية

وزيرة الخزانة الأمريكية

أيمن عبدالمنعم

قالت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إنه في إطار الضغط المشترك من قبل الإدارة الأمريكية ودول مجموعة السبع على روسيا، أصدرت الوزارة عقوبات جديدة على 300 كيان وفرد تابعين لروسيا.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن التصرفات الروسية وحربها غير المبررة ضد أوكرانيا، تزيد من السعي نحو فرض عقوبات جديدة من قبل وزارة الخارجية والخزانة الأمريكية، على كيانات وأفراد روس، مضيفًة، أنه بالتعاون مع الخارجية، فرض نحو 300 عقوبة ضد كيانات وأفراد داخل وخارج روسيا.

وقالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، إن اقتصاد الحرب في روسيا معزول بشدة عن النظام الدولي، مما يترك الجيش الروسي، في حاجة ماسة للوصول إلى العالم الخارجي، موضحًة، أن إجراءات اليوم تضرب الطرق المتبقية لموسكو، للحصول على المواد والمعدات الدولية، بما في ذلك الإمدادات الحيوية من دول ثالثة.

وأوضح البيان، أن العقوبات الأمريكية، تستهدف بنية النظام المالي الروسي، الذي أعيد توجيهه لتسهيل الاستثمار في صناعتها الدفاعية والحصول على السلع اللازمة لتعزيز عدوانها على كييف.

وأضاف البيان أن وزارة الخزانة الأمريكية، تستهدف ما يزيد عن 100 كيان وفرد، منخرطين في تطوير الطاقة الروسية المستقبلية، في روسيا، والقدرة على تعزيز وإنتاج التعدين والقدرة على التصدير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.