الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملات مستمرة لإزالة مخالفات البناء بمدينة دمياط الجديدة

حملة إزالة التعديات

حملة إزالة التعديات

معاذ محمد

أعلن الدكتور مهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، عن سلسلة من الإجراءات الرادعة والإزالة الفورية لمخالفات البناء في المدينة، بهدف الحفاظ على النسق المعمار ي والحضاري الذي تم بناؤه بعناية.
 

جاء هذا الإعلان في إطار حملات المتابعة والرصد المستمرة داخل أحياء المدينة، حيث أشار خلف الله ، إلى تنفيذ خطة حكومية تهدف إلى التعامل السريع مع المخالفات.
 

وفي سياق ذلك، تم إحباط محاولة بناء دور مخالف بالشاليه رقم 11/13 بالمرحلة الأولى بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة ، وذلك بالمخالفة للاشتراطات البنائية والترخيص الصادر للقطعة.
 

أضاف رئيس الجهاز ، أنه تم تنفيذ إزالة فورية للمخالفة و ضبط ومصادرة المعدات ، وإيداعها داخل المخازن المركزية للجهاز ، بينما جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة حيال المخالف في هذا الشأن.
 

وأكد رئيس الجهاز على أهمية استمرار المتابعة المستمرة والرصد لإزالة أي مخالفة في مهدها، مشيراً إلى عدم التهاون مع أي مخالفات عشوائية بالمدينة، لافتا إلى أن هذه الإجراءات جاءت تنفيذاً للقرارات الصادرة بشأن التصدي والتعامل بكل حزم مع مخالفات البناء ، مما يعكس التزام الجهاز بحفظ النسق المعماري والحضاري في مدينة دمياط الجديدة وتوجيهات الحكومة بتطبيق القوانين واللوائح بحزم ودقة.
 

ووجه رئيس الجهاز ، الإدارات المعنية بالجهاز بضرورة أن يتم ذلك وفق ضوابط حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم حرصاُ على الواجهة الحضارية للمدينة.
 

وأضاف خلف الله  أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار ( 24 ) ساعة، لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية ، والحفاظ على المستوى الجمالي والشكل الحضاري للمدينة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.