السبت، 06 يوليو 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قوات الاحتلال تقتحم بلدة عقربا جنوب نابلس شمال الضفة الغربية

اقتحام قوة من جيش الاحتلال

اقتحام قوة من جيش الاحتلال

أسامة إبراهيم

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» باقتحام قوة من جيش الاحتلال بلدة عقربا جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اقتحامها للمدن الفلسطينية

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، انتهاكاتها التعسفية ضد أهالي عدد من الأحياء شرقي البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وقال الناشط الفلسطيني عارف جابر في تصريحات لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات الاحتلال صعّدت إجراءاتها القمعية بحق الأهالي في حارات جابر والسلايمة وواد الحصين شرق مدينة الخليل.

وشددت منع التجول المفروض على تلك المناطق منذ السابع من أكتوبر الماضي، ومنعت المواطنين من الخروج من منازلهم، أو الوقوف على أبوابها ونوافذها، أو اعتلاء أسطحها، كما احتجزت عددا من العائلات ممن كانت خارج المنطقة ومنعتها من الوصول إلى منازلها.

 إجراءات تشتد وتيرتها يوما بعد يوم

وأوضح، أن هذه الإجراءات التي تشتد وتيرتها يوما بعد يوم، تثير مخاوف الأهالي من أن الاحتلال يسعى إلى تحويلها إلى أمر واقع، ينغص حياتهم ويضيّق الخناق عليهم أكثر، لإجبارهم إما على القبول بها والتكيف معها، أو ترك منازلهم والخروج منها.

ولفت إلى، أن ما يقارب الـ11 حيا من الأحياء الشرقية في البلدة القديمة من مدينة الخليل، تخضع منذ السابع من أكتوبر الماضي لحظر التجول، حيث تفرض قوات الاحتلال منعا مسائيا للتجول، وتمنع الأهالي من الخروج من منازلهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.