الأحد، 07 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يعلن موعد بدء المرحلة الثانية من اختبارات الناشئين بالمحافظات

النادي الأهلي

النادي الأهلي

سلمى ياسر

أعلن النادي الأهلي عن موعد بدء المرحلة الثانية لاختبارات الناشئين بالمحافظات، حيث تقام في محافظتي بني سويف وأسيوط في 25 و28 يونيو الجاري على الترتيب.

الأهلي يعلن موعد بدء المرحلة الثانية من اختبارات الناشئين بالمحافظات

تبدأ عملية بيع الاستمارات للاختبارات في محافظة بني سويف اعتبارًا من 22 يونيو الجاري في الواحدة ظهرًا بـ مركز التنمية الشبابية شرق النيل، وتقام الاختبارات بالمركز منذ السابعة صباحًا بداية من 25 وحتى 27 من يونيو.

وفي محافظة أسيوط تبدأ عملية بيع الاستمارات منذ الواحدة ظهرًا اعتبارًا من 25 يونيو باستاد جامعة أسيوط، وتقام الاختبارات على استاد الجامعة في السابعة صباحًا بداية من 28 وحتى 30 يونيو.

وكان الأهلي أجرى المرحلة الأولى لـ اختبارات الناشئين في المحافظات بكل من الشرقية والغربية والسويس والإسكندرية، وذلك بعدما أقيمت الاختبارات في القاهرة على ملاعب أكاديمية الأهلي بفرع النادي بمدينة نصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.