السبت، 06 يوليو 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عارفين قيمته» عرض خيالي لضم كهربا للدوري السعودي مرة أخرى

كهربا بقميص اتحاد جدة السعودي - أرشيفية

كهربا بقميص اتحاد جدة السعودي - أرشيفية

سلمى ياسر

اقترب محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة مرة أخرى إلى الدوري السعودي؛ بعد تلقيه عرضًا خياليًا.

وذكرت تقارير سعودية، تلقي «كهربا» عرضًا من نادي الرائد السعودي لضمه على سبيل الإعارة من نادي الأهلي، بعد موافقة الجهاز الفني برئاسة مارسيل كولر.

قيمة العرض السعودي المقدم لضم كهربا

وأكد البرنامج السعودي «أكشن»، أن نادي الرائد السعودي اتفق مع وكيل كهربا على إعارته لمدة موسم مقبل، وسط ترحيب كبير من اللاعب.

فيما ذكر موقع «منبر الرائد» عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، أن مسؤولو نادي الرائد اتفقوا على الإعارة من الأحمر لمدة موسم مقابل مليون و800 ألف دولار.

وأضاف أن إدارة النادي السعودي تعرف إمكانيات مهاجم الأحمر جيدًا، ما دفعهم للدخول في مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمود كهربا مع النادي الأهلي في صيف 2026، وكان للفولت العالي تجربة احترافية في وقت سابق مع نادي اتحاد جدة السعودي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.