الأحد، 07 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد السعودي يواجه أزمة جديدة مع الرئيس التنفيذي بسبب التهرب الضريبي (تفاصيل)

 دومينجوس سواريز

دومينجوس سواريز

يبدو أن العقبات ستظهر مبكرا أمام نادي الاتحاد، قبل بدء موسم كرة القدم القادم، في وقت يسعى فيه مسؤولو النادي إلى تحقيق الاستقرار الفني والإداري.

حيث كشفت صحيفة «أبولا» البرتغالية، عن أزمة جديدة تواجه الاتحاد، بسبب دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي الحالي للنادي.

وذكرت الصحيفة أن المحكمة البرتغالية اتهمت سواريز ، الرئيس التنفيذي الحالي للاتحاد ، بالتهرب الضريبي والتزوير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المحكمة البرتغالية استدعت سواريز، مدير العمليات الإدارية السابق في بنفيكا ، إلى جانب لويس فيليب فييرا، الرئيس السابق للنادي البرتغالي، وميغيل موريرا، مدير النادي السابق، إلى جلسات الاستماع في القضية المرفوعة ضدهم.

وأكدت الصحيفة البرتغالية، أن جلسات الاستماع في قضية التهرب الضريبي للنادي البرتغالي، والمدفوعات المالية غير القانونية التي وصلت إلى 58 مليون يورو، واتهام المدعي العام البرتغالي بتزوير 19 ملفا.

وفي السياق نفسه، قال محامي الدفاع ميديروس، في تصريحات للصحيفة البرتغالية، إن التهم الموجهة إلى موكليه لا تتعلق بالقضية المعروفة باسم قضية «الحقائب الزرقاء».

جدير بالذكر،  أنه في قضية «الحقائب الزرقاء»، ادعت شركات التكنولوجيا، أن نادي بنفيكا تهرب من دفع رسوم بقيمة 2.2 مليون يورو.

وغادر دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي الحالي للاتحاد، بنفيكا في سبتمبر 2023، بعد أن أمضى 19 عاما، شغل خلالها مناصب إدارية مختلفة في «ملعب النور».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.