الإثنين، 08 يوليو 2024

07:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محافظ دمياط تفتتح 5 مدارس احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة (صور)

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

شيماء الفراعي

استكملت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولتها الافتتاحية لمشروعات العيد القومي لمحافظة دمياط، بافتتاح 5 مدارس بنطاق مركز ومدينة دمياط.

واستهلت الجولة، التي جاءت بحضور المهندسة جيهان حسين مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية، ومحمد رمضان مدير مديرية  التربية والتعليم و المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بافتتاح مدرسة الشيخ الحسيني سلطان للتعليم الأساسي. 

تفقدت المدرسة، التي شهدت أعمال إحلال جزئي وتطوير ورفع كفاءة على مساحة 3706.70 م2 بعدد 24 فصل بإجمالي 44 فصل دراسي، كما اطلعت على ما تم تنفيذه في إطار المشروع لإنشاء صرح تعليمي كامل لمرحلتي التعليم الأساسي.

وافتتحت الدكتورة منال عوض، مدرسة عزبة الصعيدي الابتدائية المشتركة والتي شهدت أعمال توسعات وتطوير ورفع كفاءة بعدد7 فصول ليصل اجمالى عدد الفصول بالمدرسة 22 فصل، بمساحة كلية للمبنى 2211.40 م2.

وبذات القرية، افتتحت الدكتورة منال عوض، أيضًا مدرسة الإمام العادل الابتدائية، تفقدت المبنى المُنشأ حديثًا  بعدد 32 فصل دراسي وقاعات لرياض الأطفال وقاعات للأنشطة ومعامل على مساحة كلية 25900 م2 واطلعت على مراحل تنفيذ المشروع.

 افتتحت المحافظ مدرسة شطا للتعليم الأساسي، تقع المدرسة على مساحة 5800 متر مربع،  و خلال الافتتاح، تفقدت المبنى واطلعت على ما شهدته المدرسة من أعمال توسعات بعدد 35 فصل بإجمالي 44 فصل دراسي.

وافتتحت الدكتورة منال عوض، مدرسة الخياطة الإعدادية المشتركة والتي تقع على مساحة 3837.15 م2 ، وخلال الافتتاح استمعت المحافظ، إلى شرح تفصيلي من مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية حول ما شهدته المدرسة من أعمال إحلال جزئب وتطوير ورفع كفاءة بعدد 35 فصول بإجمالي عدد 48 فصل بالمدرسة.



أشادت الدكتورة منال عوض،  بالمستوى التنفيذي  لتلك المدارس، وأشارت إلى أنه وخلال احتفالات العيد القومي للمحافظة، تم افتتاح عدد كبير من المدارس بعد تنفيذ أعمال التطوير والتوسعات وإنشاء عدد آخر، ولفتت محافظ دمياط،  أن هناك جهود كبيرة في هذا القطاع والتي ساهمت في تحقيق طفرة، و تخفيف الكثافة الطلابية بالفصول وتطوير المنظومة التعليمية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية