الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايدة رياض: عادل إمام هرم مصر زي أم كلثوم والعندليب

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى يوسف

A A

أشادت الفنانة عايدة رياض، بالفنان عادل إمام، مؤكدة أنه هرم من أهرمات مصر مثل كوكب الشرق، والعندليب، داعية الله أن يحفظه من كل سوء، خاصةً بعد الشائعات التي طاردته مؤخرًا عن تدهور حالته الصحية.

وقالت «رياض» في تصريح لـ«الجمهور» على هامش ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري: «أهم حاجة في الدورة الـ 16 إنها باسم الزعيم عادل إمام، دا رمز من رموز الفن والتاريخ، وهو هرم من أهرامات مصر زي أم كلثوم وعبدالحليم».

ووجهت رسالة للزعيم، قائلة: «ربنا يخليك لينا ولمصر والوطن العربي كله، ويديك الصحة دايمًا يا رمز مصر».

أما عن رأيها في تنظيم المهرجان، قالت: «جميل جدًا ومفاجأة بالنسبالي ويارب يفضل كده على طول ودايمًا في تطور ويبقى أحسن وأحسن».

وعلقت على إطلاق اسم الفنانة سميحة أيوب على الدورة المقبلة من المهرجان، قائلة: «شيء عظيم جدًا والمفروض كل الرواد يتكرموا لإنهم مش هيتكرروا تاني».

آخر أعمال عايدة رياض

من جانبها، أعلنت الفنانة عايدة رياض، عن انضمامها لطاقم عمل مسلسل «إقامة جبرية»، بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد الشرنوبي، مشيرة إلى أنهم بدأوا تصوير أول مشاهد العمل، وذلك منعها عن حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري.

وقالت «رياض» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: إن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 10 حلقات، مشيرة إلى أنهم بدأوا التجهيزات الأولية، استعدادًا لطرحه عبر إحدى الرقمية.

وتدور أحداث «إقامة جبرية» حول فتاة تجسد شخصيتها هنا الزاهد، تعاني من عقدة تجاه الرجال وتعاني من أزمات نفسية بسببهم، ما يدفعها للجوء إلى طبيبة نفسية.

المسلسل من بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، صابرين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.