الأحد، 07 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شعبة الذهب تكشف حقيقة إلغاء تصنيع عيار 14، تفاصيل

الذهب - أرشيفية

الذهب - أرشيفية

إيناس خاطر

كشف لطفي المنيب، نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن حقيقة إلغاء تصنيع الشركات لعيار 14.

 لم يتم الإعلان رسمياً عن توقف الشركات عن التصنيع

ونفى «المنيب» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، لما يتردد عن إيقاف الشركات لتصنيع عيار 14، مشيراً إلى أن حقيقة تداول مثل تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة، فبالرغم من إنه يوجد تراجع شديد على الطلب من قبل المواطنين، مما يشكل عبئاً على التجار، ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن توقف الشركات عن التصنيع. 

وأكد نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه في حالة وجود عدد من الطلبات على عيار 14، فستقوم الشركات بتنفيذها على أي حال من الأحوال، ولكن تقديراً بعدد معين حيث إنه يقل حركة الطلب والشراء عليه.

وكان اللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة الدمغة والموازين، أكد انه لا صحة لوقف إنتاج عيار 14 من قبل الشركات، مضيفاً: «لايزال هناك دمغ لعيار 14 حتى هذه اللحظة».

وقال «سليمان» لـ«الجمهور»، إنه  لايزال عيار 14 موجود في السوق، ويتم إنتاجه من قبل الشركات، مضيفاً أن هناك طلب بالفعل على أعيرة 18 و21 في السوق، بسبب الإقبال على الشراء في الفترة الأخيرة في السوق المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.